الخميس، 1 مارس 2012

وادي الذئاب 5 إبتداءاً من 3 مارس

وادي الذئاب 5 | وادي الذئاب الجزء الخامس 5 | wadi deab 5 | wadi zeab 5
سوف يذاع مسلسل وادي الذئاب الجزء الخامس على قناة أبوظبي الأولى ابتداءا من 3-3-2012, 5 أيام في الأسبوع الساعة 5 بتوقيت جرينيتش مع مراد علمدار! يقرر مراد علم دار أن يتخلى عن


مهمته، وإجراء عملية تجميل لكي يعيش بعيداً بهدوء. تُنفذ عملية للموساد في جنوب تركيا، ويقتل فيها شرطيان تركيان. ويهرب عملاء الموساد إلى القاعدة الأمريكية في أضنة. 
يتذرع الأطباء بعدم إمكانية إجراء الجراحة بسبب الضغط. ولكنه يقرر عملها على مسؤوليته. فيتم اختطافه من غرفة العمليات، ويكتشف بأن الختيارية هم الذين خطفوه. سبب الخطف هو تكليفه بعملية إخراج عملاء الموساد من القاعدة. 
يدخل القاعدة، ولكنه يفشل بإخراج العملاء، ويلاحق آخرهم إلى شمال العراق، وبعد جلب العميل إلى اسطنبول تتم تصفيته. يقرر الختيارية أنه فشل في العملية، ويعزلونه، ويعينون مكانه "أويصال". 
يقرر أويصال أن ينتم من مراد، ويبدأ صراع بينهما. 
هنا يقرر مراد أن يعمل بالسر، ويسحب نشاطه إلى تحت الأرض، وأثناء هذا العمل يصطدم بجهاز المخابرات الذي يعمل عمل المافيا، يقوم رئيس هذا الجهاز "إرصوي" بقتل ابن مماتي، وغولدانة. وتغدو القضية بالنسبة لمراد قضية ثأر من جهة، وعمل وطني من جهة أخرى ولكن هذه المرة دون حماية من الدولة. ويخوض صراعه مع "إرصوي" الرجل الشرير والأسوأ من اسكندر، وتتالى فصول المطاردة، والصراع الدموي..



أشترك ليصلك جديد الدروس والمواضيع!



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More