السبت، 21 مايو 2011

أفضل 3 مواقع تهتم بالتقنية والإنترنت

كلمات مفتاحية : مواقع أخبار الإنترنت | مواقع التقنية | أفضل المواقع الخاصة بأخبار الإنترنت
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لاشك أن التقنية أصبحت تتطور بشكل سريع حتى أننا قد لا نواكب تطورها بالشكل المطلوب , لذالك جاءت مواقع كثيرة لتهتم بأخبار التقنية والإنترنت لتغطي تطورها المستمر  , في هذه التدوينة سأحاول أن أقدم لكم أفضل 3 مواقع تهتم بالتقنية والإنترنت في العالم العربي .. طبعاً هذه المواقع صنفت حسب رأيي الشخصي.





1 - موقع عالم التقنية 
مدونة عالم التقنية هي مدونة تنشر الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية المعروفة. تقدم المدونة بشكل يومي آخر أخبار خدمات ويب 2.0 وجديد أجهزة الحاسب والجوال وغيرها من الأجهزة التقنية، كما تنشر دروس البرمجة والتصميم بالإضافة إلى المقالات التقنية العامة والتي يناقش فيها الكُتَّاب قضايا تقنية أو تقنيات جديدة، وتغطي المدونة أيضا العديد من المعارض التقنية المهمة بالإضافة إلى المقابلات الشخصية مع العديد من الناجحين والمهتمين بالتقنية.


يعد موقع إلكتروني من أقوى المواقع التي تهتم بالأجهزة الإلكترونية وأخبارها , يقوم الموقع بنشر مواضيع وتقارير ومراجعات مدققة عن الأجهزة الحديثة , كذالك يقوم بتغطية المعارض التقنية .


3 - موقع تيدوز
موقع تيدوز هي مدونة تقنية والتي يعتبرها الكثير المصدر الأهم لما هو جديد في عالم التقنية , تقدم المدونة أخباراً على مدار الساعة حول جديد الإنترنت والشبكات الإجتماعية والتقنية عموماً .



أشترك ليصلك جديد الدروس والمواضيع!



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More