الثلاثاء، 15 يونيو 2010

تريد أن تتابع المونديال بتفاصيله ؟ , أدخل

http://lh5.ggpht.com/_tGfTarFIh1A/TBflsrsnnaI/AAAAAAAAAFI/w9opvWub_Gc/olleee.gifالعديد من الأشخاص محتارون وهم يتصفحون مواقع الإنترنت الكثيرة لمتابعة أخبار وتحليل مباريات المونديال الإفريقي ولايجدون ضالتهم ,لا تقلق معي ستجد ضالتك .. منتديات أوليي من أحسن المنتديات التي تقدم الرياضة بنكهة خاصة وهي شبكة رياضية بالدرجة الأولى كما أنها تحتوي على منتديات عامة منفصلة عن الرياضية .

المنتدى فتح قسم بإسم باقة زاكومي 2010 التي تغطي كافة أحداث المونديال من جميع جوانبه ( التحليل - البث المباشر - مقالات - أخبار الفرق المشاركة ... )
http://lh3.ggpht.com/_tGfTarFIh1A/TBflsi0RdkI/AAAAAAAAAFE/_ufSog5pVWc/s640/15-06-2010%2021-26-15.png
شخصياً كنت مشرفاً سابقا في عدة منتديات من شبكة أوليي وأنا أجدها من أفضل المنتديات على الإطلاق .. لا من حيث المحتوى أو الإدارة والمشرفين الرائعين .. فإذا دخلت إلى منتدى المشرفين الخاص فستجد فيها مواضيع كوميدية ساخرة وفرفشة والكل متآخي وساعة الجد تراهم حازمين جداً:)
شبكة أوليي قريباً ستفتتح موقعها الرسمي الذي أُعد له منذ أكثر من عام تحضيراً لموقع ذات محتوى جيد يستهدف العالم كله بلغات عديدة وهو بشراكة مع شركة ألمانية راعية لأكبر المواقع العالمية الرياضية مثل موقع فريق برشلونة الإسباني .. كل هذا بمجهودات مدرائها الأخ الدكتور عبد العزيز والأخ مصطفى والمراقبين والمشرفين والأعضاء ..
أدعوكم لزيارة شبكة أوليي .
www.oleeee.com 

أشترك ليصلك جديد الدروس والمواضيع!



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More